منتديات راب ليبيا rap libya اكبر تجمع ليبى شبابى اغانى راب نقاشات عكسات قعدات هدرزه برامج العاب دردشه rap4 libya دسات اغانى هادف برامج صوت جولات اسرار الراب كيف تكون رابر حصريات دجي الحان راب ادوات الراب تحديات كأس الراب راب فور ليبيا

الرئيسيةراب فور ليبياأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل
ترقبو جديد منتدي راب فور ليبيا بحلته الجديده 2019
ترقبو جديد التحديات X حرب الدسات الموسم الاول 2019
جديد برامج صوت + اللحان كل جديد 2019
انفجار الراب الجديد 2019 على منتدى راب فور ليبيا

G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas

الهولندي gang
zero unit
bboy abdu
ABDO G33T
dj 1pac
المجهول
hackerliby
اغاني راب
الخرمان
*GaNgStA_BaCk*
1-2-3
tupac baby
الزاكي
lil-shorty
zx
2blackMback
lil$kull
C Note
group 3Z
smile
MoBaKy
G ThuG
~ CG ~
dj.khaled
G-Street
ICE-H MR.BOSS
Brown Sugar
31 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Brown Sugar
رابر محترف
رابر محترف
Brown Sugar

ذكر
مكاني : libya
العمل/الترفيه : RAPPER
مزاجي : COOL
البلد : G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 061912220608cq963xw5llvbyenz43vvjg

G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالأربعاء 25 يونيو 2008, 5:01 pm

نحترم رأيك كامستمع فامن الضروري عليك انك تحترم رأي كامغني

حانفهمكم علاش

لأني وين غنيت ودرت أغاني بالعربي مالقيتش مين يفهم ياللي تفهمو وثانيا كان تبي تفهم يافهيم نقولك

هدا غزو ثقافي والرسالة اللي نوصلو فيها مش لليبيين هدا الكلام للأجانب وللناس اللي واخدة فكرة على الليبيين على أساس ارهابيين

مانبيش نقولك على الليبيين في الخارج شني مدايرين من عار

فرقتنا ( G-A-B ) معناها ( Good Against Bad ) فرقة ليبيية والأشخاص اللي فيها أولاد بلاد مش منقزين الحبيلة ويعرفو شني يقولو و شني يغنو و كيف يتكلمو

فرقتنا فرقة ليبيية لكن ماتغنيش بالليبي رسالتنا مش لليبيين

فهمتوا
A Symphony of anger
رابر نشط
رابر نشط
A Symphony of anger

ذكر
مكاني : ليبيا
العمل/الترفيه : سنة التخرج/كورة ونت
مزاجي : عادي جدا
البلد : G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 061912220608cq963xw5llvbyenz43vvjg

G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالأربعاء 25 يونيو 2008, 10:19 pm

جاري التحميل
G ThuG
رابر مبدع
رابر مبدع
G ThuG

ذكر
مكاني : " The Ghetto "
العمل/الترفيه : Gangster
مزاجي : $ Dope $

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالأربعاء 25 يونيو 2008, 10:54 pm

Brown Sugar كتب:
نحترم رأيك كامستمع فامن الضروري عليك انك تحترم رأي كامغني

حانفهمكم علاش

لأني وين غنيت ودرت أغاني بالعربي مالقيتش مين يفهم ياللي تفهمو وثانيا كان تبي تفهم يافهيم نقولك

هدا غزو ثقافي والرسالة اللي نوصلو فيها مش لليبيين هدا الكلام للأجانب وللناس اللي واخدة فكرة على الليبيين على أساس ارهابيين

مانبيش نقولك على الليبيين في الخارج شني مدايرين من عار

فرقتنا ( G-A-B ) معناها ( Good Against Bad ) فرقة ليبيية والأشخاص اللي فيها أولاد بلاد مش منقزين الحبيلة ويعرفو شني يقولو و شني يغنو و كيف يتكلمو

فرقتنا فرقة ليبيية لكن ماتغنيش بالليبي رسالتنا مش لليبيين

فهمتوا

Yo Tha Man B-SuGa 8)
https://rap4libya.yoo7.com/montada-f16/
G-Street
رابر محترف
رابر محترف
G-Street

ذكر
مكاني : Janzoooor For Life
مزاجي : Fuckin Co0ol

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 12:01 am

debe303 كتب:
انا بس عندي تعليق عالرابرز بتاع ليبيا,,,, ليش يسمو في اسامي مش من مجتمعنا ؟؟؟ و يقولو في كلام مش من لغتنة ؟؟؟ يعني لو انت بجديات تبي تقدم حاجا للراب الليبي لازم تكون بجديات ليبي ,,, يعني

u ain't no gangsta homie ,, u have neva caried a gun n u neva hurt nobody

في اختلاف كبير بين الليبي و الافرو امريكي ,, مش لازم تصنع و تقول انك من رجال العصبات و القيتو في حاجات تهم مجتمعنا و تمسه اكثر ,,,, ياريت انكو اكثر جديا لو نبو نرقو بالراب الليبي

نبي نقول حاجه

نبي نعرف علاش لما تسمعو واحد ليبي مبدع في راب تحتقروه

او كان واحد فشاك تقفو معاه تي كلكم نشبح فيكم تلقحو لما واحد ينزل اغاني

رابر زي براون وين تلقوه ولا فرقة جي اي بي اول ما ينزل اغنية تجو تجرو بش تحملو

او بعدين تبدو تلقحو زي نتيات كلام مش موجه ليكم كلمك لي شوية سماريس يبو يقتلو راب ليبي

مني الي وصل راب بل انجليزي ليكم من الي اعطي ستايل جديد في راب

ديرو في روحكم تفهو في راب انت واللهي معندكم فها فلحين في تلقيح او خلاص

كان تقوله هاك غني يشد ميك او يقعد زي بكوش نصيحه مني فكونا من جو تلقيح

راب ليبي ولا يوصل لي مراحل كويسه او ولت في امكانيات

بأدن رابريه الي زي براون حيوصلو راب ليبي لي قمه

انستو
G-Street
رابر محترف
رابر محترف
G-Street

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 12:02 am

بأدن الله
debe303
رابر مبدع
رابر مبدع
debe303

ذكر
مزاجي : الحمد لله
البلد : G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Male_m12

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 9:18 am

G-Street كتب:
debe303 كتب:
انا بس عندي تعليق عالرابرز بتاع ليبيا,,,, ليش يسمو في اسامي مش من مجتمعنا ؟؟؟ و يقولو في كلام مش من لغتنة ؟؟؟ يعني لو انت بجديات تبي تقدم حاجا للراب الليبي لازم تكون بجديات ليبي ,,, يعني

u ain't no gangsta homie ,, u have neva caried a gun n u neva hurt nobody

في اختلاف كبير بين الليبي و الافرو امريكي ,, مش لازم تصنع و تقول انك من رجال العصبات و القيتو في حاجات تهم مجتمعنا و تمسه اكثر ,,,, ياريت انكو اكثر جديا لو نبو نرقو بالراب الليبي

نبي نقول حاجه

نبي نعرف علاش لما تسمعو واحد ليبي مبدع في راب تحتقروه

او كان واحد فشاك تقفو معاه تي كلكم نشبح فيكم تلقحو لما واحد ينزل اغاني

رابر زي براون وين تلقوه ولا فرقة جي اي بي اول ما ينزل اغنية تجو تجرو بش تحملو

او بعدين تبدو تلقحو زي نتيات كلام مش موجه ليكم كلمك لي شوية سماريس يبو يقتلو راب ليبي

مني الي وصل راب بل انجليزي ليكم من الي اعطي ستايل جديد في راب

ديرو في روحكم تفهو في راب انت واللهي معندكم فها فلحين في تلقيح او خلاص

كان تقوله هاك غني يشد ميك او يقعد زي بكوش نصيحه مني فكونا من جو تلقيح

راب ليبي ولا يوصل لي مراحل كويسه او ولت في امكانيات

بأدن رابريه الي زي براون حيوصلو راب ليبي لي قمه

انستو

يابرو مافيش حد لقح بالكلام او بعدين هذا منتدي المفروض انك تعطي رأيك بسراحه و انا مقاتش الكلام هذا الا ان الطريقه بتاع براون عجبتني كا رابر او خير من ناس واجده اتغني بس القصد امتاعي واحد نبيه ايغني لينا نحنا وضعنا نحنا بدال الي قعدين ايهرسو او ديرين روحهم رابر وانا قبل هكي كتبت مشاركه في واحد من مواضيع براون او قتله ان ستيلهم قوي

يعني انا قصدي انه قوي او مشاء الله عليه بس حتي هو قالها ميغتيش لينا احنا فايريت يبدي و ياريت تفهم الكلام قبل ما ترد يا خوي G-Street
G-Street
رابر محترف
رابر محترف
G-Street

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 11:54 am

يا DeBe303

مش موجه كلام ليك انت بس

في هلبا ناس مش عارف خيرهم يفرحو

لما يلقحو علي البراون لما ينزل اغنية برا شوف

مواضيع براون او حا تصدقني

مشكلة هوا لما ينزل اغنية جديده يجو يجرو بش يسمعو

هي تشاااو يا مبحبح
الهولندي gang
رابر نشط
رابر نشط

ذكر
مكاني : ليبيا العضمي
العمل/الترفيه : شاد ورقة و بيرو
مزاجي : كل يوم شكل

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 12:33 pm

G-Street كتب:
يا DeBe303

مش موجه كلام ليك انت بس

هي تشاااو يا مبحبح

اني واحد منهم يا خوي والله امالا البرون من اكثر الناس في الراب يعز عليا لكن اني يا وخي لقيتهم كلهم ميبوش حد ينتقدهم.
هذا في رائك صح و الا غلط.
ان شاء الله تكون فهمتنا و هذي بوسة في راس البرون هوا ركبتله معاش خش.
debe303
رابر مبدع
رابر مبدع
debe303

ذكر
مزاجي : الحمد لله
البلد : G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Male_m12

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 1:04 pm

G-Street كتب:
يا DeBe303

مش موجه كلام ليك انت بس

هي تشاااو يا مبحبح

انا مش عارف انت كنك معصي في فرق بين النقد او اعطاء الراي علي التلقيح او بعدين راك هكي تغلط انا ملقحتش انا عطيت رائي و بكل احترام عارف انت لو انا مكنتش معترف ببراون رابر راهوو قتله هكي كيف ماقلت لناس واجده هنا في المنتدي الي ديريين روحهم رابر او هما ايغنو في مرسكاوي بس انا معترف انا هو رابر او رابر قوي اخري هذا ليش نبيه ايغني باليبي عشان نحنا الرابر الكويسين ينعدو علي الصوابع كيف براون او شيبا و رونج واي الخ بس بردو في وحدين امدمرين الراب الليبي و الكارثه ان في وحدين يسمعولهم اودايرينهم علم

هذا ليش نبي براون ايغني لينا نحنا و ياريت تفهم يا مبحبح
فعكاوي.س
رابر مبدع
رابر مبدع
فعكاوي.س

ذكر
مكاني : بنغازي وفي كل مكان في جوا تمام
العمل/الترفيه : تدخين و شرب القهوه في عشيه
مزاجي : ر.ل.ص ==> راب ليبي صقع

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالخميس 26 يونيو 2008, 1:35 pm

انا مع debe303
في اختيار اسماء
وحتى الكلمات لكن
Brown Sugar
هو رابر مافيش كلام
وراب هو حرب
حرب تنتج كلامات لها معني
مش حرب في الشوارع
راب هو ادير مشاكل ويحل مشاكل
صدقوني لما انا اقول
راب هو لنا
فهو لنا
سلام ياصحابي
quack-su
رابر جديد
رابر جديد
quack-su

ذكر
مكاني : su
العمل/الترفيه : تقدر تقول باهي
مزاجي : 00

مُساهمةموضوع: رد: G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas   G-A-B  كان تبي تسمع الراب الصح  G-A-B  ,, في اغنية Getho Gangestas - صفحة 4 Emptyالجمعة 27 يونيو 2008, 12:10 am

منور يا كريش وجاري التحميل ...

G-A-B كان تبي تسمع الراب الصح G-A-B ,, في اغنية Getho Gangestas
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» ابداع الراب الليبى MC ZOMBIE فى اغنية جديده (الراب اداتى) NEW 2013
» لقاء متوحشـــــين الراب الليبي في اغنية حب 3فرق صــح
» طلب بسيط لجماعة الراب الصح
» اغنية لمغني الراب التونسي Sincero
» تحدي للرابريه الصح يخشوا......الرابريه الصح و فقـــــط<<